وظيفة معلم/ة لمادة اللغة الانجليزية ومعلم/ة لمادة الرياضيات - المدرسة الأمريكية الدولية

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية

إعلان توظيف صادر عن المدرسة الأمريكية الدولية بغزة The American International School in Gaza - AISG



 إعلان توظيف صادر عن المدرسة الأمريكية الدولية بغزة تعلن فيه عن وظيفة معلم/ة لمادة اللغة الانجليزية ومعلم/ة لمادة الرياضيات.


سيكون المرشح الناجح مسؤولاً عن تدريس الطلاب في كل من المسارين البريطاني والأمريكي ويجب أن يمتلك قدرات قوية في إعداد وتقديم دروس جذابة وفعالة.

تدير المدرسة منهجًا صارمًا ، ومن المتوقع أن يحافظ جميع المعلمين على الالتزام الصارم به ، مع التميز أيضًا في التدريس لتلبية احتياجات الطلاب في مستويات الصفوف المتعددة.

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للمدرسة ، وجميع المواد الدراسية باستثناء اللغة العربية والدين والتاريخ الفلسطيني تدرس باللغة العربية .


مؤهلات الوظيفة

  1. - ما لا يقل عن درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب ، ويفضل درجة الماجستير.
  2. - من المستحسن الحصول على شهادة في TEFL أو TESL أو TESOL.
  3. - يفضل الحصول على دبلوم في التربية.
  4. - من المستحسن وجود خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مؤسسة تعليمية رفيعة المستوى.
  5. - يجب أن يكون لدى جميع المرشحين شهادة سارية وصالحة لأحد اختبارات اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ، مع الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة (الحد الأدنى لدرجة TOEFL PBT هو 550 ، ودرجة TOEFL iBT بحد أدنى 79 درجة ، ودرجة IELTS كحد أدنى 6.5).
  6. - ملاحظة / يتم تشجيع التخصصات الهندسية مع تخصصات الرياضيات و / أو تخصصات تدريس الرياضيات على التقديم لوظيفة معلم رياضيات.


طريقة التسجيل


- إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات وكنت مهتمًا بهذه الفرصة المثيرة ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية ورسالة تغطية إلى البريد الالكتروني التالي:
hr@bis.edu.ps

- العنوان : مدينة غزة - تل الهوى - شارع الدحدوح
google-playkhamsatmostaqltradent