Communication Officer - منظمة الصحة العالمية

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية

 

ضابط اتصال - (2100651)  

الدرجة: NO-B

الترتيب التعاقدي: التعيين المحدد المدة

مدة العقد (سنوات ، شهور ، أيام): سنتان (رهنا بتوافر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة للوظيفة): 

إعلان الوظيفة: 11 فبراير 2021 ، 3:30:07 صباحًا

تاريخ الإغلاق: 4 مارس 2021 ، 2:59:00 مساءً

الموقع الرئيسي: الأراضي الفلسطينية المحتلة - غزة

المنظمة: مكتب ممثل منظمة الصحة العالمية EM_PSE ، فلسطين

الجدول الزمني: بدوام كامل

ملاحظة مهمة:  يرجى ملاحظة أن الموعد النهائي لاستلام الطلبات المشار إليه أعلاه يعكس إعدادات نظام جهازك الشخصي. 

ضابط اتصالات- NOB - 418133

أهداف البرنامج

يهدف المكتب الفرعي لمنظمة الصحة العالمية لغزة إلى تعزيز صحة جميع الشعب الفلسطيني من خلال تحسين أداء القطاع الصحي على أساس الإنصاف والفعالية والاستدامة ، وكذلك من خلال معالجة محددات الصحة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والثقافية الأوسع نطاقاً ، ولا سيما أولئك الأكثر تضرراً من الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وصف الواجبات

1. التحديد الاستباقي والمساهمة في تطوير رسائل ومنتجات الاتصالات والدعوة ذات الصلة لتعزيز عمل المنظمة عبر الويب ووسائل التواصل الاجتماعي ، والمنصات / المواد الأخرى ؛

2. دعم تطوير وتنفيذ حملات صحية ودعوة مختارة (مثل العوائق التي تعترض الصحة والأمراض غير المعدية والتغطية الصحية الشاملة) بما في ذلك الرسائل والمواد المكتوبة والوسائط المتعددة والنشر والمتابعة ؛

3. يكون مسؤولاً عن النشر الفعال للمعلومات ومنتجات الدعوة من خلال الاحتفاظ بقائمة النشر والاتصالات ، والاتصال بنقاط الاتصال بوسائل الإعلام وتقديم الدعم لتحسين إمكانية الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالحق في الصحة للصحفيين ووسائل البث - مع التركيز بشكل خاص على اللغة العربية - وسائل الإعلام الناطقة

4. التأكد من أن جميع محتويات الاتصالات والدعوة تتوافق مع المبادئ التوجيهية والمعايير المعمول بها في منظمة الصحة العالمية.

5. جمع وتحليل وإدارة البيانات المتعلقة بالهجمات الصحية في غزة في نظام المراقبة العالمي للهجمات على الرعاية الصحية (SSA). وضمان تقديم تقارير منتظمة للشركاء والجمهور.

6. دعم تطوير التدريبات ذات الصلة وأنشطة بناء القدرات للشركاء الصحيين ، بما في ذلك الهجمات الصحية والحق في الصحة.

7. الاحتفاظ بقاعدة بيانات للصور والتكليف بالتصوير ، مع الموافقات المناسبة ، ذات الصلة بالحق في الصحة وبرامج منظمة الصحة العالمية في غزة لدعم جهود المناصرة العامة.

8. جمع البيانات النوعية بما في ذلك دراسات الحالة لقصص المرضى ، مع الصور الداعمة أو لقطات الفيلم ، لاستخدامها في التقارير المنتظمة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

9. تنفيذ المهام الأخرى كما هو مطلوب لدعم الاتصالات الداخلية والخارجية للمنظمة.

مؤهلات مطلوبة

تعليم

أساسي : شهادة جامعية في الاتصال والعلوم الاجتماعية والعلاقات الدولية.
مرغوب فيه : ماجستير في الصحة العامة

خبرة

أساسية : خبرة لا تقل عن سنتين في الاتصال و / أو المناصرة. خبرة مثبتة في كتابة وثائق المناصرة وإنتاج مواد ومنتجات الاتصال.

مرغوب فيه : خبرة عمل ذات صلة في منظمة الصحة العالمية أو وكالات الأمم المتحدة الأخرى أو شركاء المجموعة الصحية أو المنظمات الإنسانية المعترف بها أو المنظمات غير الحكومية ذات الصلة.

مهارات


  1. القدرة على إنتاج مواد اتصال مكتوبة ومرئية باللغتين الإنجليزية والعربية ، والقدرة على التفكير بشكل إبداعي وتقديم مقترحات اتصالات ودعوة مبتكرة.مهارات عرض ممتازة وإلمام بتصميم الويب ووسائل التواصل الاجتماعي ، والعمل مع الوسائط المتعددة المستندة إلى الويب. القدرة على العمل بشكل مستقل في كثير من الأحيان تحت الضغط. معرفة ولاية منظمة الصحة العالمية وأهدافها في مجال الإغاثة في حالات الطوارئ.
  2. كفاءات منظمة الصحة العالمية
  3. العمل الجماعي
  4. احترام الفروق الفردية والثقافية وتعزيزها
  5. التواصل
  6. إنتاج النتائج
  7. المضي قدمًا في بيئة متغيرة


نموذج الكفاءات العالمية لمنظمة الصحة العالمية على  الرابط http://www.who.int/employment/WHO_competencies_EN.pdf؟ua=1

استخدام المهارات اللغوية

أساسي : معرفة الخبراء باللغة الإنجليزية. معرفة الخبراء باللغة العربية.
مرغوب فيه :

تعويض

تتكون المكافأة من راتب أساسي سنوي يبدأ من 201،346 شيكل (خاضع للخصم الإلزامي لمساهمات التقاعد والتأمين الصحي ، حسب الاقتضاء) و 30 يومًا من الإجازة السنوية.

معلومة اضافية

  • يمكن استخدام إشعار الوظيفة الشاغرة هذا لملء وظائف أخرى مماثلة في نفس مستوى الدرجة
  • سيتم الاتصال المرشحين الوحيدين تخضع لدراسة جدية.
  • يمكن استخدام الاختبار الكتابي كشكل من أشكال الفحص.
  • في حالة الاحتفاظ بترشيحك للمقابلة ، سيُطلب منك تقديم نسخة ممسوحة ضوئيًا مسبقًا من الدرجة (الشهادات) / الدبلوم (الشهادات) / الشهادة (الشهادات) المطلوبة لهذا المنصب. تنظر منظمة الصحة العالمية فقط في المؤهلات التعليمية العليا التي تم الحصول عليها من مؤسسة معتمدة / معترف بها في قاعدة بيانات التعليم العالي العالمية (WHED) ، وهي قائمة محدثة من قبل الاتحاد الدولي للجامعات (IAU) / منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو). يمكن الوصول إلى القائمة من خلال الرابط:  http://www.whed.net/ . قد لا تظهر بعض الشهادات المهنية في WHED وستتطلب مراجعة فردية.
  • يخضع أي تعيين / تمديد للتعيين لنظام موظفي منظمة الصحة العالمية ولائحته ودليله.
  • يتم تشجيع الموظفين في مراكز العمل الأخرى على التقديم.
  • للحصول على معلومات حول عمليات منظمة الصحة العالمية ، يرجى زيارة:  http://www.who.int.
  • منظمة الصحة العالمية ملتزمة بتنوع القوى العاملة.
  • تتمتع منظمة الصحة العالمية ببيئة خالية من التدخين ولا تجند مدخنين أو متعاطي أي شكل من أشكال التبغ.
  • هذه وظيفة وطنية من الفئة الفنية. لذلك ، لن يتم قبول سوى الطلبات المقدمة من مواطني البلد الذي يقع فيه مركز العمل. لن يتم النظر في المتقدمين الذين ليسوا من مواطني هذا البلد.
  • يتم تشجيع المرشحين المهتمين بشدة على التقديم عبر الإنترنت. لتقييم طلبك ، يرجى التأكد من تحديث ملف التعريف الخاص بك على Stellis ؛ يتم إدخال جميع سجلات الخبرة مع توضيح المهام التي تم تنفيذها في ذلك الوقت. يرجى ملاحظة أن CV / PHFs المدرجة عبر LinkedIn لا يمكن الوصول إليها.

google-playkhamsatmostaqltradent