مدير مبيعات - شركة رائدة في قطاع غزة تعمل في مجال المواد الغذائية

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية
مدير مبيعات

تعلن شركة رائدة في قطاع غزة وتعمل في مجال المواد الغذائية عن حاجتها إلى وظيفة (مدير مبيعات).

متطلبات (مهام) الوظيفة:


  1. المشاركة في تحديد أهداف المبيعات من خلال مراجعة أرقام المبيعات في العام الماضي، ووضع أهداف مبيعات واقعية وأعلى في ذات الوقت لفريق المبيعات، وكذلك تقديم التقارير إلى المدير المباشر.
  2. ضمان تحقيق أهداف المبيعات من خلال مراقبة أداء فريق المبيعات، وإبداء تعليقاته على الأداء، ومعالجة أي مشكلات تواجه الفريق.
  3. الحفاظ على مستوى المخزون في الشركة من خلال مراجعة مستوى المخزون في مقابل تنوع / توافر المنتجات بالمخزون ورفع التقارير إلى المدير المباشر لاتخاذ الإجراء المطلوب.
  4. إدارة مستوى العرض من خلال مراقبة البضائع والمنتجات لتحقيق مستويات أهداف المبيعات وضمان عدم إيقاف مبيعات الخطوط والمنتجات المتاحة.
  5. إدارة نفقات المبيعات من خلال مراجعة نفقات الشركة حسب الميزانية واتخاذ الإجراءات المطلوبة وتقديم تقرير إلى المدير المباشر.
  6. المساهمة في تحسين العلاقات مع العملاء عن طريق إصدار ومراجعة تقارير المبيعات المختلفة لتحليل معلومات الاتصال بالعملاء ومدى تواتر الزيارات / القوة الشرائية ومتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة لتحسين العلاقات مع العملاء.
  7. الحفاظ على الشركة وتحسينها من خلال التأكد من امتثال إدارة المبيعات لسياسة الشركة ومبادئها التوجيهية، والتوصية باتخاذ إجراءات لتحسين مستوى البيع في الشركة.
  8. الاستجابة للتعليقات والمراجعات على المنتجات من خلال مراجعة أفضل وأسوأ تقرير مبيعات والتواصل مع قسم التسويق فيما يتعلق باحتياجات العملاء.
  9. المشاركة في تحديد العملاء المحتملين من خلال تنفيذ مبادرات المبيعات لجذب عملاء جدد والتأكد من التواصل مع العملاء الحاليين من أجل تحديث قاعدة البيانات بالتنسيق مع قسم خدمة العملاء.
  10. تنفيذ خدمات ما بعد البيع من خلال تلقي شكاوى العملاء واتخاذ الإجراء المناسب وفقًا لسياسة الشركة أو التواصل مع الإدارات ذات الصلة لاتخاذ الإجراء المطلوب.
  11. ضمان العرض الجيد والقياسي للمنتجات عن طريق إجراء إشراف يومي على المبيعات في الشركة، ووجود قائمة خاصة للتحقق من الالتزام بمعايير العمل، وإجراء المتابعة اللازمة على سير العمل.
  12. الحفاظ على رضا العملاء من خلال مراجعة الشكاوى والتحقيق في المشاكل وحلها أو تصعيدها إلى خدمة العملاء، والتأكد من امتثال الفريق بأكمله لسياسة خدمات العملاء المطلوبة (بيانات المنتج وسياسة الإرجاع وما إلى ذلك) ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة.
  13. تنفيذ تدقيق المبيعات عن طريق التحقيق وتوضيح تقرير الإلغاء / الإرجاع مع فريق المبيعات والمشرف واتخاذ الإجراء اللازم والتحقق من مؤشرات الأداء الرئيسية للمبيعات / الموظفين ووضع خطة العمل.
  14. الالتزام بإجراءات التشغيل القياسية للمبيعات من خلال تنفيذ إجراءات تشغيل قياسية جديدة وضمان إبقاء جميع الموظفين على علم بكل ما هو جديد فيما يتعلق بإجراءات التشغيل القياسية.
  15. الالتزام بالمتطلبات التنظيمية من خلال التأكد من امتثال الشركة بالكامل لتشريعات المعايير التجارية وتشريعات الصحة والسلامة.
  16. الالتزام الدائم بتطوير وتدريب فريق المبيعات من خلال تحديد احتياجات تدريب الموظفين وإجراء أو طلب تدريب فرق المبيعات وفقًا لخطة التدريب لتحسين الأداء واكتساب مهارات جديدة.
  17. إدارة جدول الحضور والإجازات لموظفي المبيعات للتأكد من توفر الحد الأدنى لموظفي المبيعات في مواعيد العمل الرسمية.
  18. التأكد من التزام جميع الموظفين بالزي الرسمي وحسن المظهر والنظافة.


ثانياً: المؤهلات العلمية:


شهادة البكالوريوس على الأقل.

ثالثاً: الخبرات والمهارات:


  1. القدرة على إدارة العديد من المهام وتنظيم الأولويات.
  2. الإبداع والابتكار.
  3. القدرة على حل المشكلات والتحليل.
  4. مهارات ممتازة في التواصل والتعامل مع الآخرين.
  5. مهارات الحاسب الآلي.
  6. تحقيق نتائج المبيعات.
  7. تطوير الخط الأمامي لمبيعات التجزئة.
  8. تخطيط وتنفيذ أنشطة المبيعات.
  9. الحفاظ على بيئة المبيعات.
  10. تنفيذ خطة المبيعات ومتابعة ورصد المهارات.
  11. تحديد والتخطيط لتوقعات المبيعات.
  12. مهارات التدقيق.
  13. مراقبة المخزون.
  14. خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال المبيعات والتوزيع في المواد الغذائية.
  15. خبرة لا تقل عن 5 سنوات كمدير مبيعات وتوزيع في المواد الغذائية.


آلية التقديم


على من يجد في نفسه الكفاءة والقدرة على العمل ضمن روح الفريق إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي على أن يتم وضع عنوان الإيميل (مدير مبيعات).:


Jobs.marketing.gaza@gmail.com


آخر موعد لتسليم السيرة الذاتية عبر الإيميل الموضح في الإعلان:
يوم الخميس الموافق 07/01/2021، الساعة 2:00 ظهراً.
سيتم استبعاد أي طلب غير مستوفي للشروط المطلوبة وسيتم التواصل فقط مع الأشخاص المؤهلين للمقابلة الشخصية.
google-playkhamsatmostaqltradent