وظائف بعدة مجالات - بلدية رفح

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية

 

بلدية رفح

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة إضافية بقيمة 10 مليون دولار أمريكي من البنك الدولي من خلال صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية-في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة (MDPIII) وذلك لتنفيذ مشاريع التشغيل والصيانة كثيفة العمالة والخاصة بمرافق وخدمات البلديات في قطاع غزة، حيث يهدف هذا المشروع إلى دعم بلديات القطاع من خلال تنفيذ مشاريع كثيفة العمالة لتحسين الخدمات الأساسية للبلديات والتي تخدم أكبر عدد من السكان.

سيتم استقبال طلبات التوظيف للوظائف المطلوبة بالتعاون مع الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية والذي يعتبر المظلة الوطنية لتشغيل وتأهيل الشباب الفلسطيني العاطل عن العمل.

وقد حصلت بلدية رفح على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض البلديات (المتلقية للمنحة) لتنفيذ صيانة طرق بمنطقة رفح الغربية -تشغيل عمال وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت هذا العقد الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

للوظائف التالية:

1- مهندس مدني (4)

  • وصف المشروع: المشروع هو عبارة عن أعمال صيانة للطرق المعبدة ببلاط الانترلوك في منطقة رفح الغربية والتي تشتمل على أحياء منطقة رفح الغربية وعدد سكان الأحياء حوالي (80,000 نسمة). ومن خلال المشروع سوف يتم معالجة الهبوط في الطرق ببلاط جديد بنسبة 32% وبقية الأعمال سوف تتم بنفس البلاط الموجود في الشوارع. تحت إدارة وإشراف بلدية رفح – قسم تنفيذ المشاريع.
  • وصف الوظيفة: الاشراف العام على المشروع واعداد التقارير اليومية / الاسبوعية / الشهرية والمسؤولية الادارية والفنية عن فريق العمل ووضع الخطط بأماكن العمل والجداول الزمنية لانجاز الأعمال المطلوبة.بالاضافة الى اعداد التقارير التقييمية اللازمة.

شروط خاصة للوظيفة:

  • أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة أو كلية معترف بها.
  • لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل.
  • العمل بنظام المياومة حسب نظام العمل في بلدية رفح.
  • أن يتحمل العمل تحت أي ظرف طارئ حسب ما تتطلبه مصلحة العمل.
  • على المتقدم الالتزام بأنظمة وقوانين بلدية رفح.

2- مراقب عدد (4)

  • وصف الوظيفة: متابعة العمل الميداني للعمال والتأكد من تنفيذ المهام المطلوبة ورفع التوصيات لمعالجة المشاكل الميدانية خلال فترة التنفيذ، بالإضافة الى اعداد تقارير يومية ورفعها للمهندس والتأكد من توافر المواد والامكانيات الخاصة بالمشروع.

شروط خاصة للوظيفة:

  1. أن يكون حاصل على دبلوم في تخصص الإدارة أو أي تخصص ذو علاقة من جامعة أو كلية معترف بها.
  2. العمل بنظام المياومة حسب نظام العمل في بلدية رفح.
  3. أن يتحمل العمل تحت أي ظرف طارئ حسب ما تطلبه مصلحة العمل.
  4. على المتقدم الالتزام بأنظمة وقوانين بلدية رفح.

3- عمال عدد (30)

شروط خاصة للوظيفة:

  1. على المتقدم أن يكون لديه خبرة في الحرف التالية (فني بلاط إنترلوك –عمال آخرون)
  2. ان يكون المتقدم لائق صحيا ويستطيع تحمل تبعات العمل.
  3. العمل بنظام المياومة حسب نظام العمل في بلدية رفح.
  4. أن يتحمل العمل تحت أي ظرف طارئ حسب ما تطلبه مصلحة العمل.
  5. على المتقدم الالتزام بأنظمة وقوانين بلدية رفح.

الية التقديم:

التقدم للوظيفة:

  • يمكن التقدم للوظيفة من خلال تعبئة طلب رسمي على الموقع الإلكتروني لصندوق التشغيل الفلسطيني على العنوان https://e.pfesp.ps/ ومن ثم الدخول لصفحة الوظائف واختيار التقدم لهذه الوظيفة.من هنا
  • ولمن لا يستطيع استخدام الموقع الإلكتروني تقديم طلب شكوى للمساعدة بتعبئة الطلب عبر الرابط https://e.pfesp.ps/page/report/ar

للاستفسار والمزيد من المعلومات:

  • مراجعة قلم الجمهور-الطابق الارضي – بلدية رفح           رقم هاتف: 08-2145230


google-playkhamsatmostaqltradent