هام - وزارة العمل تفتح باب التسجيل للعمال المتضررين من حالة الطوارئ لمواجهة جائحة كورونا Covid 19

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية
أخي العامل الكريم

ان الاستعدادات والاجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة في اطار حالة الطوارئ لمواجهة جائحة كورونا Covid 19 مما أثر بشكل كبير علي بعض قطاعات النشاط الاقتصادي سواء بشكل مباشر او غير مباشر.
وفي اطار تدخل وزارة العمل للحد من تبعات حالة الطوارئ علي مستوى الدخل لكثير من العمالة غير المنظمة والذي يهدف الي تعزيز صمود العمال خلال هذه الفترة الحرجة نهيب بكم نحو تسجيل بياناتكم الدقيقة من خلال


هـــــــام يرجى للاطلاع على الصورة التالية لمعرفة طريقة 

الدخول للتسجيل بطريقة صحيحة

صورة للتوضيح طريقة الدخول للتسجيل

author-img
توظيف كوم

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • NOVELTY photo
    NOVELTY15 نوفمبر 2021 في 11:43 م

    عرض القرض من التمويل المبتكر "
    أهلا!!! هل انت بحاجة الى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أوصيك بتقديم طلب للحصول على قرض مع Novelty Finance.

    اسمي دافينا كلير ، أنا المدير المالي لشركة Novelty Finance ويمكنك التقدم للحصول على قرض من شركتي والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

    في NOVELTY FINANCE ، نقدم حلول التمويل. نقدم جميع أنواع القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير). نحن نقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

    للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى noveltyfinances@gmail.com أو اتصال / WhatsApp عبر: 447915601531+)

    نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

    خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو بمعدل فائدة مدعوم بنسبة 3٪ سنويًا. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى قرض.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة ، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكانك المناسب باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني: (noveltyfinances@gmail.com) أو
    اتصل واكتب لنا على WhatsApp عبر: 447915601531+

    نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.

    حذف التعليق
    • URGENT LOAN OFFER photo
      URGENT LOAN OFFER9 سبتمبر 2022 في 7:09 م

      DO YOU NEED A URGENT LOAN TO SOLVE YOUR FINANCIAL NEEDED financialserviceoffer876@gmail.com WhatsApp 918929509036

      حذف التعليق
      • غير معرف27 أكتوبر 2022 في 2:42 م

        عبد الله محمود بكير

        حذف التعليق
      • Mohammedin   photo
        Mohammedin 28 مايو 2023 في 10:26 م

        مرحبًا ، اسمي محمدين من المملكة العربية السعودية ، أود أن أشكر مؤسسات القرض الائتماني لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 60،000.00 دولار بعد عملية الاحتيال طويلة الأمد. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهذه الشركة حتى تتمكن من مساعدتك أيضًا. لا يستغرق القرض وقتًا طويلاً في غضون أسبوع واحد. كان القرض في حسابي. يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق الاتصال به الآن. البريد الإلكتروني هو loancreditinstitutions00@gmail.com أو ما هو التطبيق: +393512114999

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknown17 سبتمبر 2023 في 3:09 ص

          أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

          حذف التعليق
          google-playkhamsatmostaqltradent