اعلان فرص لبرنامج تدريب وتوظيف - الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية

توظيف كوم

          

اعلان فرص لبرنامج تدريب وتوظيف

الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية هو مؤسسة وطنية تم تأسيسها بموجب مرسوم رئاسي رقم (9) لسنة 2003 ، وقد تم اعتباره المرجعية والعنوان والمظلة الوطنية لدعم خلق فرص عمل وتحفيز عملية التشغيل وتوحيد وتنسيق المبادرات الريادية وتشجيع الرياديين على إقامة مشاريعهم الخاصة بهم أو توسيع ما هو قائم بموجب قرار مجلس الوزراء بهذا الشأن.
يعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية عن توفر تدريب ضمن مشروع Start-up Palestine " البرنامج الإيطالي لتمويل القروض الميسرة وتقديم خدمات تطوير الأعمال في فلسطين " الممول من الحكومة الايطالية بتمويل من AICS - الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي والذي يهدف الى تطوير قدرات الشباب والشابات الخريجين والخريجات في مناطق الضفة الغربية وغزة في مجال ادارة المشاريع الصغيرة والاعمال الريادية .
الهدف من البرنامج:
تنمية مهارات وقدرات المشاركين/ات وتزويدهم بالمهارات اللازمة لإطلاق فكرة مشروع، وتطوير خطط اعمال، واعداد دراسة جدوى اقتصادية للمشروع، والاشراف على اصحاب المشاريع الصغيرة لادارة وتوجيه مشاريعهم الخاصة.
بعد انتهاء مرحلة التدريب سيتم اختيار افضل مجموعة من المتدربين للعمل في المحافظات لمتابعة المشاريع الريادية وتنمية خدمات الاعمال ضمن عقود مؤقته.

وصف البرنامج التدريبي:
التدريب مقسم على 14 يوم ضمن فترات ومراحل تحدد لاحقا، والتدريب مجاني على ان يتعهد المشارك بالالتزام بجميع ايام التدريب، بحيث يلتزم من يقع عليه الاختيار للوظيفة بالعمل مع الصندوق بعد انتهاء الدورة.

شروط القبول في البرنامج التدريبي:
§         خريجي الجامعات والمعاهد الحاصلين على شهادة تخرج من جامعة او معهد معترف به على ان يكون الخريج عاطل عن العمل وحاصل على احد التخصصات: ادارة، علوم مالية، تجارة، محاسبة، تسويق، اقتصاد، او احد التخصصات ذات العلاقة.
للراغبين في الاشتراك تعبئة النموذج الالكتروني المتوفر على الرابط التالي طلب الالتحاق في موعد لا يتجاوز يوم الاحد الموافق 16.4.2017 ، للاستفسار وطلب المساعدة يمكن التواصل مع الصندوق الفلسطيني للتشغيل، رقم الهاتف 022412550.





google-playkhamsatmostaqltradent