هام - أخر الاخبار و المستجدات عن برنامج رؤية غزة 2020 - CRS

توظيف كوم
نشكر كل من قام بالتسجيل للاستفادة من خدمات دعم سبل العيش عن طريق اتاحة فرص التدريب و التوظيف المؤقت ضمن مشروع رؤية غزة 2020. بلغ عدد المسجلين أكثر من 80,000 من مختلف محافظات قطاع غزة. نهنئكم جميعا لاتمام تسجيلكم بنجاح و نشكركم.
يهدف هذا الإعلان الى اطلاعكم على اخر مستجدات البرنامج و على خطه العمل خلال الفترة القادمة : 

– خلال شهر فبراير سنقوم بعمل فحص ميداني لعدد من العمال و الخريجين المسجلين للتحقق من معايير الفقر و التهميش و الاستحقاق و ذلك في محافظات قطاع غزة.
– خلال الاسبوعين الثالث و الرابع من شهر فبراير , سنقوم بترتيب مقابلات بين عدد من المشغلين المسجلين و عدد من العمال و الخريجين المسجلين و الذين انطبقت عليهم معايير الاستحقاق و الفقر و التهميش تبعا لنتائج الفحص الميداني.
– ستبدأ اول مجموعه من العمال و الخريجين العمل خلال شهر مارس, حيث نخطط لتدريب و توظيف 169 من العمال, و 32 من خريجي الجامعات و 7 من خريجي المعاهد , و عليه سيستلم هؤلاء أول راتب لهم مع نهاية شهر مارس 2017
– خلال شهري فبراير و مارس , نعمل على تنفيذ زيارات ميدانية لعدد اخر من المشغلين المسجلين بالبرنامج للتأكد من احتياجاتهم التشغليه و توافر معايير البرنامج بهدف إيجاد فرص جديدة لاعداد أخرى من العمال و الخريجين المسجلين.
– برجاء ملاحظة أن زيارات الفحص الميداني للمشغلين المسجلين ستسمر في التنفيذ على مدار فترة المشروع ( الخمس سنوات) , كما و ستستمر الزيارات الميدانية لفحص تطابق معايير الاستحقاق و الفقر و التهميش على العمال و الخريجين المسجلين بالبرنامج لإتاحة فرص التدريب و التشغيل بشكل مستمر.
– نشكر لكم اهتمامكم بالبرنامج و نقدر تفهمكم للوقت الذي يحتاجه الفريق لتنفيذ الإجراءات اللازمة قبل البدء بالتدريب و التوظيف , للاجابه عن استفساراتكم , برجاء الانصال على الرقم المجاني 1800277277
مع تحيات فريق مشروع رؤية غزة 2020
google-playkhamsatmostaqltradent