وظيفة مندوب/ة مبيعات - شركة سِمَة للحلول الخضراء المتكاملة

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية




وظيفة مندوب/ة مبيعات - شركة سِمَة للحلول الخضراء المتكاملة




نبذة عن شركة سِمَة للحلول الخضراء المتكاملة


شركة ريادية خاصة تأسست عام 2021م وتعمل في مجال انتاج مواد التعقيم والتنظيف وتعتمد على التكنولوجيا الحيوية وإنتاج مجموعة من المنتجات التي تدعم الحلول الخضراء الصديقة للبيئة وتخدم القطاع الصحي، الإقتصادي، والقطاع الغذائي.

تضم الشركة مجموعة من الخبراء في مجال التكنولجيا الحيوية والهندسة الصناعية و تقدم الشركة خدماتها في قطاع غزة/فلسطين، وتتبنى رؤية للتوسع من خلال الانتشار في أسواق الضفة الغربية من خلال ابتكار وتقديم منتجات جديدة تُلبي حاجة شرائح متعددة من الزبائن في الأسواق المحلية ومنها القطاع الصحي وقطاع صناعة الدهانات وقطاع مواد التعقيم المستخدمة في قطاعات الإنتاج الغذائي والدوائي وحضنات الأطفال.

تقدم الشركة مجموعة من خدمات الفحص المخبري، ولا سيما في مجال الصناعات الغذائية، الزراعة، التربة والمياه من خلال مختبر مزود بأجهزة فحص متطورة وفريق عمل متخصص في مجال التحليل الحيوي والكيميائي.


إعلان توظيف صادر عن شركة سِمَة للحلول الخضراء المتكاملة تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي (مندوب/ة مبيعات ) وفقا لما يلي:

المتطلبات الوظيفية

  1. يفضل من لديه خبرة سابقة في مجال التسويق والمبيعات.
  2. حاصل على مؤهل علمي لا يقل عن ثانوية عامة.
  3. الفئة العمرية (35-18) سنة.
  4. يتقن مهارات الاتصال والتواصل.
  5. حسن المظهر واللباقة في التعامل مع الجمهور.
  6. يفضل من لديه خبرة في مجال مواد التنظيف.
  7. يفضل أن يكون من سكان غزة.
  8. الالتزام بمواعيد العمل ولديه القدرة على تحمل ضغط العمل.

طريقة التسجيل

  • يرجى من الراغبين بالتقديم للوظيفة تعبئة نموذج التوظيف من خلال الضغط ( هنا )
  • ينتهى التسجيل يوم الثلاثاء الموافق 18/07/2023م.
  • سيتم الاتصال على المرشحين لإجراء المقابلات في أقرب موعد وسيتم الاختيار وفقاً لتوفر المهارات المطلوبة.
author-img
توظيف كوم

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Claudia Klein photo
    Claudia Klein19 يوليو 2023 في 3:08 م

    مرحبًا ومرحبًا بكم في Spotcap Global Financial Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا. أقدم جميع أنواع خدمات القروض

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو أرسل رسالة نصية على WhatsApp عبر: 31642117819+ | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نحن نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو ونقدم قروضًا بسعر فائدة منخفض يبلغ 3٪ سنويا. ستساعدك شركتي على تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    أقر بحقيقة أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب معدل فائدة مرتفع ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها

    نقدم خدمات قروض عالمية المستوى على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو أرسل رسالة نصية على WhatsApp عبر: 31642117819+ | & تلقي الرد على الفور

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    حريتك المالية بين يديك !!

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent