رابط التسجيل في وظيفة معلم/ة 2023 - 2024 الاونروا - غزة

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية



رابط التسجيل في وظيفة معلم/ة ومن تخصصات متعددة لدى الاونروا بغزة


رابط التسجيل

تعلن وكالة هيئة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا بقطاع غزة عن حاجتها لإنشاء قوائم انتظار لوظيفة "مدرس/ـة" في التخصصات التالية:


(اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلــوم، المرحلة الدنيا، التربية الدينية، المواد الاجتماعية، التربية الرياضية، تكنولوجيا التعليم، الحاسوب، التربية الفنية).

على الراغبين في التقدم بطلبات لوظيفة مدرس/ـة في التخصصات المذكورة أعلاه استيفاء أحد المؤهلات التالية:

بكالوريوس تربية في التخصص المطلوب بمعدل لا يقل عن 75%.بكالوريوس آداب/علوم في التخصص المطلوب بمعدل لا يقل عن 75% بالإضافة إلى دبلوم تربية.ماجستير في التربية أو التخصص المطلوب لحاملي درجة البكالوريوس بمعدل أقل من 75%.


مكان الخريجين قبل 1 مايو 2023 والراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة طلبات في موعد أقصاه 31 مايو 2023 ولن يتم قبول اي طلب بعد هذا التاريخ.


ملاحظات هامة


1. قوائم الانتظار الخاصة بهذا الإعلان ستكون سارية المفعول لمدة عامين دراسيين متتالين وبناء عليه لن يتم الإعلان لتوظيف معلمين في العام الدراسي المقبل، وستكون قوائم الإنتظار في كافة التخصصات (ما عدا المرحلة الدنيا) مقسمة إلى قوائم خاصة حسب النوع الإجتماعي لتلبية الإحتياجات التشغيلية خلال الاعوام القادمة.

2. بناء على الأنظمة المعمول بها في وكالة الغوث الدولية والخاصة بسياسة التوظيف، سيتم قبول الشهادات الصادرة عن الجامعات والكليات المعتمدة فقط من اليونسكو أو الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي.
3. قوائم الانتظار لوظيفة معلم الخاصة بالعام 2020 ستصبح لاغية مع نهاية العام الدراسي الحالي 2023.

4. ستقوم الأونروا بتحديد نوع ومدة العقد بناء على الاحتياج وتوفر التمويل.الأونروا غير ملزمة بتوظيف المرشحين على قوائم الانتظار الناتجة عن هذا الإعلان.5. بجب التأكد من إدخال العنوان الحالي بشكل صحيح حيث لن تعطى الفرصة لأي متقدم لتغيير العنوان المدخل في طلب التوظيف.
google-playkhamsatmostaqltradent