مؤسـسة أطباء بلا حدود ( فرنسا ) تعلن عن وظيفة شاغرة لتخصص التمريض بقطاع غزة

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية




مؤسسة أطباء بلا حدود (MSF) هي منظمة إنسانية دولية خاصة غير ربحية مكرسة لتقديم المساعدة الطبية للسكان في الأزمات، دون تمييز وبغض النظر عن العرق أو الدين أو العقيدة أو الانتماء السياسي.

الهدف الأساسي : تنفيذ جميع الأنشطة التي تتضمن الدعم الاجتماعي للأفراد / الناجين وربطهم بخدمات الدعم الأخرى ذات الصلة والمجتمعات بشكل عام ، وفقًا لمبادئ منظمة أطباء بلا حدود وإرشاداتها و تحسين الحالة الاجتماعية للسكان المستهدفين ليكون لهم تأثير على النتائج المتعلقة بالصحة.

إعلان توظيف صادر عن مؤسـسة أطباء بلا حدود ( فرنسا ) تعلن فيه عن وظيفة شاغرة لتخصص التمريض بقطاع غزة وفقاً لما يلي:


  1. - المسمى الوظيفي : مشرف مكافحة العدوى IPC Supervisor
  2. - مكان العمل: العيادات الخارجية ومشروع IPD غزة
  3. - تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن
  4. - ساعات العمل: 08:00 - 16:30 من الأحد إلى الخميس
  5. - عقد محدد المدة: 6 أشهر (مع فترة اختبار 3 أشهر) - إمكانية التجديد

المسؤوليات:


- الحفاظ على ودعم التنفيذ اليومي للاحتياطات القياسية في الهياكل الصحية في جميع الإدارات بما في ذلك التعقيم والغسيل وتوفير الإشراف الفني والتدريب والدعم للموظفين بشأن القضايا المتعلقة بـ IPC باستخدام القائمة أدوات مثل عمليات التدقيق وقائمة المراجعة والمراقبة.

- تنفيذ ومراقبة الالتزام بالاحتياطات الإضافية للأمراض المعدية للهواء والقطيرات والملامسة عند الإشارة إليها ، بناءً على تشخيص محدد للمريض ، يتم تقييم الحاجة ودعم التنفيذ ، إذا لزم الأمر ، لاتخاذ احتياطات إضافية بالتعاون مع الفريق الطبي والتصرف وفقًا لذلك.

- تنفيذ كما هو مخطط ، "التدفقات النظيفة والقذرة" الصحيحة داخل المنشأة الصحية و ضمان احترام المعايير البيئية في المنشأة (المباعدة بين الأسرة وعدد محطات غسل اليدين وما إلى ذلك) ، وبالتعاون مع مدير العيادات الخارجية والفريق متعدد التخصصات داخل أقسام العيادات الخارجية التابعة لمنظمة أطباء بلا حدود ووحدات الحروق التابعة لوزارة الصحة ، تأكد من توفر المتطلبات الأساسية في الهياكل الصحية .

- ضمان الامتثال لتقنيات العناية المعقمة والاستخدام الصحيح للمطهرات والمطهرات والمنظفات.

- التحقق من استهلاك وجودة مواد ومعدات IPC ، بما في ذلك مواد ومعدات التنظيف ، معدات الوقاية الشخصية ، إلخ.

- كعضو في لجنة مكافحة العدوى ، لضمان وتنسيق اجتماع شهري للجنة IPC مع عضو الفريق متعدد التخصصات في العيادات الخارجية ووزارة الصحة حرق الوحدة ، والمشاركة في ودعم تطوير ومتابعة خطة عمل مكافحة العدوى.

- التعاون والمشاركة مع أعضاء لجنة مضيف المضادات الحيوية خاصة فيما يتعلق بعزل المريض من أجل MDR.

- الإبلاغ عن أي مخالفات للمدير ذي الصلة (العيادات الخارجية ، IPD ، وزارة الصحة) والحفاظ على مدير العيادات الخارجية في حلقة المعلومات (قائد الفريق الطبي في حالة غياب مدير العيادات الخارجية) وإصدار تقارير بالمعلومات والتوصيات للتقارير الطبية الشهرية (SITREP).


ملحوظة


- تشمل الاحتياطات القياسية IPC معدات الحماية الشخصية (PPE) ، ونظافة اليدين ، والوقاية من التعرض العرضي لسوائل الجسم ، والعلاج الآمن والمناسب للأجهزة الطبية القابلة لإعادة الاستخدام ، وإدارة النفايات ، وتنظيف وتعقيم الأسطح والبيئة ، والنظافة التنفسية والفردية النظافة للموظفين ومقدمي الرعاية والمرضى. تشمل متطلبات IPC الأساسية إمدادات المياه والنفايات الصلبة ومعالجة / التخلص من مياه الصرف الصحي.

- الاحتياطات المستندة إلى النقل (TBP): هي المستوى الثاني للتحكم الأساسي في العدوى ويجب استخدامها بالإضافة إلى الاحتياطات القياسية للمرضى الذين قد يكونون مصابين أو مستعمرين بعوامل معدية معينة والتي تتطلب احتياطات إضافية لمنع انتقال العدوى (الاتصال ، قطيرة ، محمولة جوا).

مؤهلات الوظيفة

  • - شهادة جامعية في التمريض ( دبلوم/بكالوريوس )
  • - خبرة سنتان كحد أدنى في وظيفة مماثلة
  • - الخبرة في OT ، وحدة العناية المركزة هي أحد الأصول
  • - اللغات: أساسيات اللغة الإنجليزية والعربية
  • - الكفاءات: النتائج وتوجيه الجودة - العمل الجماعي والتعاون - المرونة السلوكية - الالتزام بمبادئ منظمة أطباء بلا حدود - إدارة الإجهاد

طريقة التسجيل

- على من يرغب بالتسجيل للوظيفة إرسال سيرة ذاتية باللغة الانجليزية محدثة مع خطاب التحفيز وشهادات خبرة العمل السابقة والدبلوم والشهادات على عنوان البريد الإلكتروني التالي:

msff-gaza-recruitment@paris.msf.org

  • - ذكر المسمى الوظيفي في سطر الموضوع:
  • No16/2022 IPC Supervisor – Gaza Project
  • - ينتهى التسجيل يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022.
  • - يتم استبعاد الموظفين الذين يعملون مع وزارة الصحة من هذا التوظيف
  • - سيتم اعتبار الطلبات باللغة الإنجليزية فقط مع عنوان البريد أعلاه صالحة

google-playkhamsatmostaqltradent