مطلوب مهندس مدني - مركز إبداع المعلم

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية

مطلوب  مهندس مدني - مركز إبداع المعلم 


  •  نبذة عن المركز والمشروع:


مركز إبداع المعلم "TCC" –رام الله هو منظمة فلسطينية غير حكومية وغير ربحية مسجلة، وهو مكرسٌ بشكل أساسي لتحويل دور التعليم في فلسطين والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ليصبح تعليماً مسؤولاً اجتماعياً.

ينفذ المركز مشروع" تطوير تدريس مادة العلوم في المدارس الأساسية في فلسطين" بتمويل من الحملة من أجل أطفال فلسطين (CCP-Japan )

يهدف هذا المشروع الى النهوض بمختبرات العلوم في المدارس الاساسية في مديريه غزة وتعزيز عمليه تعليم وتعلم العلوم عن طريق التجارب وتحسين البيئة التعليمية التعلمية في المدارس الفلسطينية بما يدعم تعليم وتعلم العلوم.

ينفذ هذا المشروع ضمن عمل مركز إبداع المعلم، في برنامج الحق في التعليم والمساهمة في خلق فرص لجيل من الطلبة الفلسطينيين وتزويدهم بالمعرفة والمهارات التي تمكنهم من تطوير أدائهم العلمي وربطه بالسياق الحياتي المجتمعي. يتم تنفيذ المشروع بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي ومركز إبداع المعلم، في 6 مدارس حكومية في غزة، والتي سيتم العمل معها في المرحلة الثانية من المشروع خلال العام الدراسي 2020-2021.

  •  المهام المطلوبة:

  1. اعداد جداول المواصفات والكميات (BOQ) لغرف صفية من أجل تحويلها الى مختبرات علوم أو لمختبرات قديمة سيتم اعادة تأهيلها وصيانتها بحيث تشمل كل التفاصيل بما في ذلك الكهرباء والبلاط والتمديدات الصحية. (أي كل ما يلزم) 
  2. الاشراف على أعمال التأهيل والصيانة في ال 6 مدارس المستهدفة الموجودة في غزة.
  3. رفع التقارير الدورية لمركز ابداع المعلم حول مدى جريان عمليات التأهيل والصيانة من حيث الجودة والسرعة وإنجاز العمل. (مراقبة ومتابعة عمل المقاول) 
  4. التنسيق مع طاقم ابداع المعلم ومهندسي وزارة التربية والتعليم أو مديرية التعليم في غزة من أجل تسليم المختبرات في نهاية المشروع. 

  •   المهارات المطلوبة:
  1. اجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على كتابة التقارير بها.
  2.  المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية وعلى أن يكون الشخص مسجل في نقابة المهندسين وعضويته سارية المفعول.
  3.  الخبرة: أن يكون لدية (سنتان) خبرة على الأقل في مجال الهندسة المدنية.


  •  المطلوب من كل شخص يتقدم لوظيفة التالي:-
  1. ذكر اسم الوظيفة التي يتقدم لها 
  2.  الشهادات الجامعية 
  3.  شهادات الخبرة 
  4.  السيرة الذاتية تشمل 3 معرفين.
  5. -اخر موعد لاستلام الطلبات يوم الثلاثاء الموافق 10/03/2020 حتى الساعة الرابعة عصرا.


 سيتم التواصل مع المتقدمين – الذين تنطبق عليهم الشروط فقط- للمقابلات مع العلم ان المركز يحرص على مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

 تاريخ التوظيف 01/04/2020

 ارسال الاوراق المطلوبة عبر الايميل jobs@teachercc.org 

google-playkhamsatmostaqltradent