طقس فلسطين اليوم والأسبوع الحالي

توظيف كوم
الصفحة الرئيسية


يطرأ اليوم الإثنين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويبقى الجو ربيعياً دافئاً إلى شديد الدفئ، لكم مع ذلك ستغظي السماء كميات من السحب العالية والعالية جداً الفاقدة للرطوبة، والأيام الثلاثة القادمة سنشهد معها أستقراراً على درجات الحرارة .

ومع مساء الخميس وفجر الجمعة تتبدل الأحوال الجوية بشكل جذري وتعود الأجواء الباردة والماطرة والعاصفة أحياناً بمشيئة الله تعالى.


وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين والأيام القادمة بالتفصيل:
طقس فلسطين اليوم الإثنين، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها السنوية العامة بحدود 4 درجات مئوية مع طقس مستقر ودافئ نسبياً، والرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة مع هبات نشطة أحياناً.





طقس فلسطين يوم الثلاثاء، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومعتدلة في باقي المناطق مع تواجد للسحب في السماء ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً بشكل عام في مختلف المناطق ، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً.


طقس فلسطين يوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة نسبياً وسماء صافية في معظم المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول إلى شمالية شرقية ليلاً.

طقس فلسطين يوم الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء دافئة وربيعية في معظم المناطق نهاراً مع أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة ورياح شمالية شرقية معظم الوقت، وتتهيأ الفرصة تدريجياً إلى هطول زخات رعدية من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد ، وتشتد الهطولات الرعدية ليلاً مع درجات حرارة دافئة حتى منتصف الليل، وتنخفض درجات الحرارة بالاتجاه نحو ساعات الفجر والصباح مع رياح نشطة ومتقلبة الاتجاه لتصبح جنوبية غربية مع هبات قوية أحياناً .

طقس فلسطين يوم الجمعة، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتسود أجواء باردة نسبياً في معظم المناطق ، وتكون الأجواء ماطرة مع حدوث العواصف الرعدية وتساقط البرد أحياناً في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة بشكل ملموس في الجبال مع فرصة لزخات مطرية تتركز شمالاً، والرياح جنوبية غربية تتحول إلى جنوبية لاحقاً.


والله تعالى أعلى وأعلم
google-playkhamsatmostaqltradent