القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مثقف أهالي في التعليم - مركز العمل التنموي معا

الوصف الوظيفي

اعلان استقطاب مزودي خدمات 

مركز العمل التنموي / معاً هو مؤسسة فلسطينية أهلية تنموية مستقلة وغير ربحية، تأسست في مدينة القدس عام 1989، لديها فروع في الضفة الغربية وقطاع غزة. يسعى المركز لتنمية وتطوير المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه، من خلال العمل على العديد من البرامج والمشاريع التي تساهم في الرؤية التنموية الفلسطينية العامة. كما يعمل المركز بالشراكة مع مجموعة من المؤسسات الأهلية والجهات المختلفة كآلية عمل أساسية في مختلف المشاريع والبرامج حيث يؤمن المركز بضرورة خلق مبادرات مستقلة تعتمد على الذات تؤدي إلى تنمية الموارد البشرية من أجل التنمية المستدامة، والتي تتضمن قيم الاكتفاء والتمكين الذاتي.

يرغب مركز العمل التنموي معا باستقطاب مزود خدمة ضمن مشروع Resilient, inclusive and protective communities and schools for girls and boys, parents and school staff in the West Bank and Gaza Strip للعمل في المجال التالي: 
مثقف للأهالي حول دور أولياء الأمور في العملية التعليمية لأبنائهم

متطلبات الوظيفة

 المتطلبات التالية:


شهادة بكالوريوس في مجال التربية / الارشاد الاجتماعي / النفسي  

خبرة في مجال التثقيف للأهالي المجتمع حول برامج حماية الطفولة / التربية الإيجابية البديلة للعنف / الانضباط الإيجابي / المرونة النفسية


تقييم العروض :

سيتم تقييم العروض بناء على القدرات الفنية والخبرات ذات العلاقة و للمركز الحق في التعاقد مع أكثر من مزود خدمة وفقا لاحتياج المشروع  ،مناطق الاستهداف و الخطة الزمنية لتنفيذ أنشطة المشروع.

تفاصيل الوظيفة

المسمى الوظيفي مثقف أهالي في التعليم

آخر موعد للتقديم
28 - Dec - 2019
المكان قطاع غزة
نوع الوظيفة
العقود والاستشارات
المستوى المهني متوسط الخبرة
الراتبN/A
الدرجة العلميةالبكالوريوس
الخبرة1 Year

التصنيف


آلية التقديم

طريقة المشاركة في العرض:
العرض متاح للأشخاص المؤهلين (غير متاح للشركات) لتقديم الخدمة المشار اليها أعلاه  و على من يرغب في المشاركة في العرض ارسال نسخة من السيرة الذاتية موضح فيها الخبرات السابقة و اي اوراق و وثائق أخرى لها علاقة بخبرة مزود الخدمة لزوم التقييم الفني و ذلك حتى موعد أقصاه السبت  الموافق 28 ديسمبر 2019 م حتى الساعة 04:00 مساء عبر الايميل
 


يرجى الإشارة الى طبيعة الخدمة المقدم لها في حقل العنوان ولن يتم النظر لأي عرض غير محدد فيه طبيعة الخدمة 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات