مطلوب عاملات نظافة منزلية + اشخاص مؤهلين لرعاية المسنين + اخصائي علاج طبيعي

توظيف كوم


مطلوب عاملات نظافة منزلية + اشخاص مؤهلين لرعاية المسنين + اخصائي علاج طبيعي

تأسست شركة At Your Service في قطاع غزة عام 2017 م , للمساهمة في تنمية قدرات الأفراد والمؤسسات من خلال تقديم خدمات تدريبية ومهنية و الالكترونية بشكل كامل وفق معايير الجودة المحلية والدولية , كما تسعى الشركة بأن يكون الخيار الأفضل لجميع شرائح المجتمع الفلسطيني في مجالات التدريب والدعاية والاعلان والتسويق الالكتروني وتنظيم الفعاليات وورش العمل وايضا تقديم خدمة شخصية متميزة ومنها(رعاية مسنيين- بيبي ستر- الصيانة المنزلية -ايجاد شقة سكنية مناسبة) ,
تعلن شركة AYS، عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بنظام النسبة:
- عاملات نظافة منزلية. - علاج الطبيعي - مؤهل علمي في مجال (العلاج الطبيعي)، مع خبرة لا تقل عن عام. - أن يكون حاصلا على شهادة مزاولة المهنة من وزارة الصحة - خبرة عملية في التعامل مع حالات الإصابة و الإعاقة والمسنين. - اشخاص مؤهلين لرعاية المسنين - درجة علمية في تأهيل المعاقين، تمريض، او تخصص ذو صلة. - خبرة لا تقل عن عام. - خبرة عملية في التعامل مع حالات الإصابة و الإعاقة والمسنين.
كيفية التقديم: يتم تقديم الطلبات من خلال الحضور شخصيا الى مقر الشركة مع احضار الاوراق الثبوتية التالية: 1-صورة عن الهوية الشخصية 2- صورة عن شهادة المؤهل العلمي 3- صورة عن شهادات الخبرة 4- شهادة حسن سير وسلوك. 5- شهادة مزاولة المهنة للتخصصات المطلوبة.
ويشترط ان لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عاما .
- يتم استقبال الطلبات من الساعة 9 صباحا حتى 4 مساءا في مقر الشركة الكائن غزة- النصر -غرب المجمع الايطالي -عمارة العجل -الطابق الارضي
وللمزيد من المعلومات والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 0597794112 -اخر موعد لاستقبال الطلبات هو يوم الخميس الموافق 28/9/2017 حتى الساعة الرابعة مساءا.
google-playkhamsatmostaqltradent