كتب اسئلة موضوعية مع الاجابة للمتقدمين لامتحان وظيفة معلم حكومة + وكالة

توظيف كوم


إعلان هام
هل أنت من المتقدمين لامتحانات التوظيف (معلم) وكالة أو حكومة؟ 
هل تشتت جهودك في البحث عن المادة العلمية التي تعينك على اجتياز الاختبار بنجاح ؟؟

الآن لدينا الحل
يعلن مركز الرائد للتعليم المساند عن توفر الكتب الشاملة لكل التخصصات , وهي عبارة عن بنك من الأسئلة الموضوعية ما يقارب من 3000 سؤال ( ثلاثة آلاف سؤال ) مع الإجابة تم اعدادها من قبل مجموعة من نخبة المشرفين والمشرفات وأساتذة الجامعات والمتخصصون في كل مساق وذلك كالآتي : 



للحصول على الكتب يرجى التسجيل هنا :


1. كتاب التربية العامة :
كتاب ( التربية سؤال وجواب ) كتاب شامل لكل أفرع التربية من اعداد خبيرا التربية الدكتور عمر دحلان ( صاحب كتاب زاد المعلم ) والدكتور موسى جودة , ويحتوي هذا الكتاب على آلاف الأسئلة الموضوعية ( مع الإجابة ) التي تغطي جميع جوانب التربية لكل التخصصات .
2. التربية الإسلامية : كتاب يشمل على ثلاثة آلاف سؤال موضوعي مع الاجابة من اعداد كلاً من الدكتور بسام الصفدي ومشرفة المنطقة الوسطى في التربية الاسلامية أ. سوسن بشير هذا الكتاب يغطي جميع جوانب التربية الاسلامية
3. اللغة العربية : كتاب يشمل على ثلاثة آلاف سؤال موضوعي مع الاجابة من اعداد مشرفين . 
والتي تغطي جميع جوانب اللغة العربية .

4. التعليم الأساسي ( معلم صف )  : كتاب يشمل على ثلاثة آلاف سؤال موضوعي مع الاجابة من اعداد المشرف أ. فوزي جاد الله والتي تغطي جميع جوانب التعليم الأساسي (معلم صف ) .
5. اللغة الإنجليزية : كتاب يشمل الجانب التربوي والتخصصي في اللغة الإنجليزية من إعداد كل من المشرف د. هاني علي الحلو ، والمشرف / أ. منير خليل صالح ، و المشرف / أ. أحمد علي الهباش ، يشمل هذا الكتاب على ثلاثة آلاف سؤال موضوعي مع الإجابة .
6. الرياضيات : كتاب يشمل على حوالي ثلاثة آلاف سؤال موضوعي مع الاجابة من إعداد د. محمود السرساوي ، أ. خالد حجازي ، أ. نبيل الشاويش وآخرون . 
على نمط إختبارات التوظيف في الوكالة والحكومة .
7. الرياضيات ( حلول الأسئلة ) : كتاب يشمل على حلول ( طرق الحل بالتفصيل ) لأسئلة الكتاب السابق من إعداد د. محمود السرساوي ، أ. خالد حجازي ، أ. نبيل الشاويش وآخرون .
8. العلوم : كتاب يشمل على حوالي ثلاثة آلاف سؤال موضوعي مع الاجابة من إعداد أ. أنس القانوع ، أ. محمود الهندي ، أ. بسام النجري يشمل على جوانب العلوم ( فيزياء وكيمياء وأحياء ، وعلوم عامة )
9. حلول الأسئلة ( علوم ) : كتاب يشمل على حلول ( طرق الحل بالتفصيل ) لأسئلة الكتاب السابق من إعداد أ. أنس القانوع ، أ. محمود الهندي ، أ. بسام النجري .


ملاحظات عامة : 

1. للحصول على نسخة من الكتاب يرجى التسجيل على الرابط  https://goo.gl/forms/cyvDT1NcBj81Eyt63
وسيتم التواصل مع المسجلين خلال الأيام المقبلة لاستلام نسخة الكتاب , حيث ستكون هناك نقاط بيع منتشرة في كل أنحاء قطاع غزة بإذن الله تعالى . 

2. سيكون هناك خصم 15 % من سعر الكتاب لأول 1000 مسجل لكل كتاب .
3. سيعقد المركز دورة " كيف أجتاز المقابلة بنجاح " للناجحين في اختبارات التوظيف وسيتم استضافة عدد كبير من المشرفين المتقاعدين و الذين لهم خبرة طويلة في المقابلات حيث سيتم ادخال المتقدمين لمقابلات تجريبية . 

و سيتم خصم سعر الكتاب بالكامل من ثمن الدورة لكل مسجل كهدية مقدمة من المركز للناجحين في الاختبارات .
4. يجب كتابة رقم الجوال بشكل صحيح حتى يتم التواصل معك .
5. لم يتم نشر بعض أسماء المشرفين المشاركين في اعداد بعض الكتب بناءً على طلبهم .
google-playkhamsatmostaqltradent